Comments on: من كنوز البرنامج الثاني http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631 مُقارَباتٌ في مُتَّصَلِ الزَّمَكانِ Thu, 04 Oct 2012 13:52:43 +0000 hourly 1 http://wordpress.org/?v=3.8.3 By: مشروعات عربية » أرشيف المدونة » ساعد ثقافتك العربية على الانترنتhttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1815 Fri, 16 Jan 2009 07:42:17 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1815 [...] على هذا الرابط (إضغط هنا لتلقيمة التحديثات, و إضغط هنا للحصول على تفاصيل من مدونته حول عملية التسجيل و الرفع), [...]

]]>
By: أسماء شهاب الدينhttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1772 Sat, 30 Aug 2008 08:22:18 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1772 ياسلام كنت أتصور أني وحدي في هذا العالم الذي استمع إلى إذاعة البرنامج الثقافي. ياسلام الدنيا مازالت بخير. الحقيقة ما فعلته أعجبني وأدهشني وقد فكرت في تسجيل بعض المسرحيات والبرامج التي تعجبني على شرائط كاسيت ومن أهمها برنامج تسجيلي عن محمود درويش يخلط شعره الرائع بسيرته الذاتية وبعض الأغاني الجميلة وانتظرت أن يذيعه البرنامج الثقافي بمناسبة رحيل محمود درويش ولكن لم يحدث وحزنت جدا لأني فقدت الشريط أيضا. لقد أثرت في حقا محاولتك للحفاظ على هذا التراث القيم. ترجمات مسرحية لكبار المبدعين، أصوات مؤثرة ولغة سليمة جميلة وفن حقيقي. بالفعل ليس عدلا أن يضيع كل هذا هباء. حاول الحصول على هاتف سعد القليعي مثلا ربما يساعدك أحد ونحن وراءك الحصول عل

]]>
By: dr_aymanhttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1771 Thu, 26 Jun 2008 05:20:42 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1771 اشكرك يا اخي علي الفكره و علي الكنوز اللي انت رفعتها وبالذات مسرحيه في مثل هذا الوقت من العام القادم لانها من اكتر المسرحيات اللي عجبتني في البرنامج التاني…وفي انتظار المزيد …شكراااااااااااااا

]]>
By: hemaaaaaahttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1769 Sun, 04 May 2008 15:03:05 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1769 يا جماعة لا بد من حركة تكون سريعة حتي نستطيع ان نحافظ علي التراث الثقافي الاذاعي .
الكل يشارك حتي و لو بالكلمة ، لعند الآن مفيش الا المسرحيات الموجودة في موقع الأرشيف و بعض اللقاءات الموجودة في بعض المواقع و المنتديات و الباقي كله مكرر و معاد مفيش أي تحرك للأمام مع العلم أن المواقع الجنبية تدون تدوين صوتي للكتب العامة و هنا الكثير و الكثير من المواقع ؛ طيب فين المواقع العربية .
نحن العرب لسنا مبدعين الا في صور الفنانين و الفنانات و الممثلين و الممثلات و ما خفي كان أعظم من قلة الأدب و المسخرة التي تحدث في المنتديات ، حتي المنتديات القريبة من الشكل و ليس المضمون الثقافي مواضيعها تافهة و المشاركين لا يضعون أي معلومة مفيده علي رأي المثل ( كله في الهايف ) و الأفكار الهدامة الالحادية .
مفيش حاجة خالص الواحد يستفيد منها للي عنده موقع و لا منتدي مفيد يضع اللينك بتاعة حتي يستفيد الاخرون منه و يسقية ربنا من زمزم بإذن الله .
*
*
تسدقوا و الله ده حصل بسأل عيل علي مأعتقد ربعة أبتدائي و لا في الصف الثالث مش فاكر بأول له يا بني انت تعرف واحد اسمه أبو بكر الصديق من الصحابة ، قال لي بكل ثقة و فخر ( لا ) ، قلتلة طيب تعرف مين قال لي ( أبو تريكة و عادل أمام ) ، شفتم الفضيحة ربنا يستر علينا .
أنا عارف ان كلامي ناشف خالص معلشي مفيش مية لا سخنة و لا سقعة عشان أطري الكلام سمحوني أنتم عقلكم أكبر مني و من اللي … ، سمحوني
ذي مرة سألت واحد محترم بعد أعدة حلوة قلت له نعمل اية في الجهل دة ، قال لي احنا عوزين ساعقة تشلنا و تجيب ناس تانيه لانه قالها سعد زغلول مفيش فيدة علي فكرة الله يرحمه و يرحمنا .
أرجو محدش يزعل يتغاظ و يتف.. ماشي (بضحك معاكم)
و السلام ختام علي كل الاحبة

]]>
By: Laylahttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1765 Sun, 27 Apr 2008 23:28:05 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1765 اقسم لك يا سيدي انني قد سعدت بشده عند اطلاعي علي موضوعك الشيق…و في الحقيقة فقد وصلت الي هذه الصفحة عند بحثي عن اي شيئ من كنوز البرنامج الثقافي…وقد حاولت من قبل ان افعل مثل صنيعك ولكن لم يساعدني حظي…..و اني ارجو من كل قلبي ان تسير قدما في هذا العمل الرائع……ارجو من الله لك كل توفيق…..اجمل تحياتي لشخصكم الكريم

]]>
By: احمد مهنىhttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1761 Sat, 12 Apr 2008 16:36:50 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1761 السلام عليكم
التعليق ملهوش علاقه بالبوست
انت مرشح لنشر احد تدويناتك ضمن سلسلة كتب
مدونات مصريه للجيب
التفاصيل هنا
برجاء سرعة مراسلتنا وتنبهنا انك صاحب مضونة طى المتصل
sneen.blogspot.com

]]>
By: هشــــامhttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1760 Fri, 04 Apr 2008 16:31:03 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1760 ايها السادة انا مهتم جدا بما تم مناقشته و انا من المهتمين جدا بالبرنامج الثقافي و اتم تسجيله يوميا بكافة برامجة الادبية و العلمية و ارجو من سيادتكم محاولة عمل منتدي او موقع و يتم المشاركة فية من كافة المهتمين

]]>
By: who walks alone | » هلوساتhttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1759 Sun, 16 Mar 2008 02:52:01 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1759 [...] المتصل مهتم بمشروع أرشفة ما يستطيع من أعمال إذاعة البرنامج الثقافي الدرام…. الحق أنني لست مهتماً بهكذا موضوع فما سمعته من الاذاعة [...]

]]>
By: mind hackerhttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1758 Thu, 06 Mar 2008 14:11:28 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1758 3ala fekra el fkra gamda gedanw e kol ely a2der a2olholak rabena ywafa2ak bas try en enta tgarab philips product ana kan 3andy mp3 philips go gear hwa kan men faransa bas rabena eftakrao hwa kan fe ta2reban kol el mezat ely enta kont talebha bas moshkelto eno kan 512 MB bas hya el fekra en el masreyen mesh bytsaderlohom philips product aw gayez el so2 el masry byehtam bel shaklwe el se3r akter men el performance mesh 3aref

]]>
By: emadhttp://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1757 Mon, 03 Mar 2008 01:18:01 +0000 http://zamakan.gharbeia.org/2008/02/02/064631#comment-1757 نسيت ايضا ان الفت نظرك الى امكانية تطبيق تجربتك مع البرنامج الثانى على الروائع التى تذاع عبر البرنامج العام يوميا بعد الثانية صباحا
انا متابع جيد للاذاعة منذ فترة خلال هذا الوقت
السبت تذاع دعوة اذاعية لمسرحية ويعرض تسجيلات اذاعية لمسرحيات رائعة من زمن المسرح الجميل طبعا المسرحيات غير موجودة بشك مرئى فى اى مكان,كنت قد سجلت منذ زمن طويل مسرحية نادرة لاسماعيل ياسين لكن على اشرطة كاسيت من خلال هذا البرنامج..طبعا مسرحيات اسماعيل ياسين على حد علمى لا يوجد منها الا نادر النادر ما هو مسجل بشكل مرئى اما هذا البرنامج الجميل فيعرض الكثير منها بشكل صوتى وهو فى رايى اكثر امتاعا
الاحد برنامج تسجيلات من زمن فات ,تسجيلات قيمة للبرامج الاذاعية القديمة
الاثنين والثلاثاء يعرض مسلسل اذاعى مجمع على حزئين
الاربعاء يعرض برنامج راديو سينما تسجيل مسموع لاحد الافلام واحيانا تكون افلام نادرة قد ضاعت او تلفت او غارت فى داهية الاشرطة المرئية لها ولم يبق الا هذه التسجيلات الصوتية لها
الجمعة برنامج لرئيس الاذاعة السابق عمر بطيشة مشابه لبرنامج تسجيلات من زمن فات

اذاعة الشرق الاوسط ايضا تقدم مسلسل اذاعى مجمع مقسم على مدار الاسبو ع فى الثالثة صباحا ايام الاحد والثلاثاء والخميس

تحياتى

]]>