هذه الصفحة تعتمد على صفحات الطرز المتراصة (CSS)
| &lArr
2006/12/18

اكتب ما تعرفه عن: الماسونية العالمية ®

اكتب فيما لا يقل عن 500 كلمة ما تعرفه عن الماسونية العالمية ® باعتبارها منظمة قديرة omnipotent و عليمة omniscient، عابرة للأجيال و قادرة على وضع مخططات عابرة للقرون و تنفيذها بدقة تنفيذ حاسوب لخوارزمية و بخفة لسعة البعوضة، بهدف السيطرة على العالم.

شعار الهرم الأمريكي و العين الحارسة

اكشف تنكر الماسونيين، البنّائين الأحرار، في شكل جمعية سرية لغرباء الأطوار و تناول المشاهير من أعضائها و من المدونين؛ و وضِّح علاقة الماسونية ® بالبهائية، و فرسان المعبد، و عبدة الشيطان، و العلمانية، و الصليب الوردي، و قارة أطلانطس، و المورمون، و الأهم طبعا علاقتهم بشركائهم في المحرقة النازية: اليهود ©، منذ قاموا ببناء الأهرام للمصريين، و كيف أن الماسونية العالمية ® هامة جدا لوجود إسرائيل التي كانت لتعجز بمفردها عن الاستمرار، و دور بروتوكولات حكماء صهيون كدستور سري لهم، و كذلك علاقة البنّائين الأحرار بحسن البنّا؛ و أطّر لعلاقة الماسونيين بهيكل سليمان و الفرعون سقنن رع، الصعيدي ابن دير البلاص، المناضل ضد الهكسوس و والد أحمس.

وضِّح كيف تمكنت الماسونية ® من خداع كل البشرية طوال الوقت وبذلك أبطلت مقولة يمكنك خداع بعض الناس كل الوقت، و يمكنك خداع كل الناس بعض الوقت لكن لا يمكنك خداع كل الناس كل الوقت، بالتركيز على كيف استمرت الماسونية ® في تأدية عملها بنجاح مع كل هذا العدد من الناس الذين هم فاقسينها و عارفينها و كاشفينها هي و كل أعوانها؛ و كيف تمكنت من تجنيد كل الرؤساء و الملوك بحيث تطمس حقيقة وجودها و تتحول إلى أسطورة حاضرة غائبة، و تحدث عن علاقتها بالدين الحقيقي للمسيح.

بين كيف أن الماسونيين هم الذراع الظاهرة لأولئك الذين يحكمون العالم في الحقيقة، الإلوميناتي. وضِّح كذلك إن كنت ترى أنه توجد علاقة بين الماسونية العالمية ® و ما يشاع عن تعاون الحكومة الأمريكية مع الفضائيين الرماديين - أو الخضر كما يحاج البعض - على إجراء تجارب على عقول البشر منذ 1947، و ارتباط ذلك بقاعدة الجيزة تحت الأهرام التي كانوا بنوها سابقا (انظر أعلاه)، و دلالات ذلك التي تنتشر في الشعارات الأمريكية المختلفة.

قدم دلائلك على أن تنظيم 30 فبراير هو التجلي الحالي للماسونية العالمية ® بعد انفراط عقد جماعة إخوان الصفا الشيعية، و وثق كلامك بأبحاث أكاديمية من دوريات علمية محترمة مثل روزاليوسف، و الأفلام التسجيلية مثل إكس-فايلز.

الجوائز:

رحلة مجانية إلى المقر السري للماسونية العالمية ® مع إقامة كاملة لفردين

أو

عضوية مخفضة لمدة سنة في المنظمة مع اشتراك مجاني في كل مطبوعاتها، و صورة موقعة من زعيمها: الشيطان شخصيا.

(18) تعليقات

  1. انا ما اقدرش أقولك علي معلوماتي عن الماسونية لان دي حاجات سر و عيب تتقال و رغم كده كلنا عارفينها و هما عارفين نفسهم كويس و اللي عاوز يعرف بيعرف و اللي مش عاوز يعرف الحقيقة بتخرم ودنه و قديما قالوا أطلع من دول إنت و هو .. لسنا في حاجة إلي دليل

      عمرو عزت @ 23:23 2006/12/18

  2. يا أخي حاولت أعلّق منذ ساعات وطار التعليق…
    لقد رأيتُ أنّ الكتابة عن تنظيم سريّ لا تكون إلا بحبرٍ سرىّ، ولكنّنا لا نكتُب بحبرٍ، فما العمل؟؟؟

    ظƒط§ظ† ط¬ط§ظ„ط³ط§ظ‹ ظپظٹ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط± ظپظٹ ط£ظƒط«ط± ظˆط¶ط¹ ظٹظƒط±ظ‡ظ‡..
    ط¸ظ‡ط±ظ‡ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ظ‚ط¹ط¯ ظˆظˆط¬ظ‡ظ‡ ظپظٹ ط¹ظƒط³ ط§طھظ‘ط¬ط§ظ‡ ط­ط±ظƒط© ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط±طŒ
    ظƒط£ظ†ظ‘ظ‡ ظٹطھط­ط¯ظ‘ظ‰ ط­ط±ظƒط© ط§ظ„ظƒظˆظ†!
    ظٹط«ط¨ظ‘طھ ط¨طµط±ظ‡ ط¹ظ„ظ‰ ط£ط´ط¬ط§ط± ط£ظ…ظ‘ ط§ظ„ط´ط¹ظˆط± ط§ظ„ط¨ط§ظƒظٹط© ظˆط§ظ„طھظٹ ظٹط¹ط´ظ‚ظ‡ط§ ظˆظٹط¹ط´ظ‚ ط§ظ„ط³ظپط± ط¨ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط± ط¨ط³ط¨ط¨ظ‡ط§طŒ
    ظˆط¶ط¹ظ‡ ظٹطµظٹط¨ظ‡ ط¨ط§ظ„ط¯ظˆط§ط± ظ„ظƒظ†ظ‘ظ‡ ظٹط£ط¨ظ‰-ظپظٹ ط¹ظ†ط§ط¯ ط؛ط±ظٹط¨ ط؛ظٹط± ظ…ط¨ط±ظ‘ط±-ط£ظ† ظٹط؛ظ„ظ‚ ط¹ظژظٹظ’ظ†ظٹظژظ‡ ظˆظ„ظˆ ظ„ظ„ط­ط¸ط©.

    *****

    ظٹطھط°ظƒظ‘ط± ط¬ظٹظ‘ط¯ط§ظ‹ ظ…ط§ ظƒط§ظ†طھ طھظ‚ظˆظ„ظ‡ ظ„ظ‡ ع¤ظٹط±ع†ظٹظ†ظٹط§ ظˆظگظ„ظٹظ†ظƒط³طھظˆظ† ط£ط«ظ†ط§ط، ط³ظپط±ظ‡ظ…ط§ ط¨ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط± ط§ظ„ط£ظˆط±ظˆظ¾ظٹظ‘ ط§ظ„ط³ط±ظٹط¹ ط¨ظٹظ† ظپظ„ظˆط±ظ†ط³ط§ ظپظٹ ط´ظ…ط§ظ„ ط¥ظٹط·ط§ظ„ظٹط§ ظˆظ¾ط§ط±ظٹط³..
    ظƒط§ظ†ط§ ظ‚ط¯ ط£طھظ‘ظ…ط§ ظ„طھظˆظ‘ظ‡ظ…ط§ ط§ظ„ط¬ظ„ط³ط© ط§ظ„ط®طھط§ظ…ظٹظ‘ط© ظ„ظ…ط¤طھظ…ط± ظ†ط¸ظ‘ظ…ظ‡ ط§ظ„ط§طھظ‘ط­ط§ط¯ ط§ظ„ط£ظˆط±ظˆظ¾ظٹظ‘ ط­ظˆظ„ طھط·ظˆظٹط± ظ…ط­ط§طµظٹظ„ ط§ظ„ط¨ط·ط§ط·ط³طŒ
    ظˆظƒط§ظ† ظٹطھط­ط¯ظ‘ط« ط¹ظ† ط§ظ„ظ…ط­ط§ط¶ط±ط© ط§ظ„طھظٹ ظ‚ط¯ظ‘ظ…ظ‡ط§ ط¨ط´ط£ظ† طھط±ط´ظٹط¯ ط§ط³طھط®ط¯ط§ظ… ط§ظ„ط£ط³ظ…ط¯ط© ط§ظ„ظƒظٹظ…ط§ظˆظٹظ‘ط©طŒ
    ظپط§ظ†طھظ‚ظ„طھ ع¤ظٹط±ع†ظٹظ†ظٹط§ ط¨طھظ„ظ‚ط§ط¦ظٹظ‘ط© ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ط­ط¯ظٹط« ط¹ظ† ط¯ط§ط، ط§ظ„ظ…ظپط§طµظ„ ط§ظ„ظ…ط²ظ…ظ† ط§ظ„ط°ظٹ طھط¹ط§ظ†ظٹ ظ…ظ†ظ‡.
    ظ‚ط§ظ„طھ ظ„ظ‡: “طھطµظˆظ‘ط± ط¥ظ†ظ‘ظ†ظٹ ط£ط­ط³ط¨ ط§ظ„ط¢ظ† ط¨ط¹ظ†ط§ظٹط© ط¹ط¯ط¯ ط§ظ„ظ…ط±ظ‘ط§طھ ط§ظ„طھظٹ ط£ظپطھط­ ظپظٹظ‡ط§ ظ…ظ‚ط§ط¨ط¶ ط§ظ„ط¨ظٹط¨ط§ظ†طŒ ظ…ظپط§طµظ„ظ†ط§ ظˆظƒظ„ظ‘ ظ…ط§ ط¨ط¬ط³ط¯ظ†ط§ ظ„ظٹط³ ظ…طµظ…ظ‘ظ…ط§ظ‹ ظ„ظ„ط¹ظ…ظ„ ط¨ظ„ط§ ظ†ظ‡ط§ظٹط©. ظ„ظ‚ط¯ طھط±ظƒطھظڈ ظˆط¸ظٹظپطھظٹ ط£ظٹط¶ط§ظ‹ ظپظٹ ظ…ط¹ظ…ظ„ ط§ظ„طھط­ط§ظ„ظٹظ„ ط§ظ„ظ…ط±ظƒط²ظٹظ‘ ط¨ظƒظ†طھط§ظƒظٹ ظ„ط£ظ†ظ‘ظ†ظٹ ظƒظ†طھ ظƒظ„ظ‘ ظٹظˆظ… ط£ط³طھط®ط¯ظ… ط£طµط§ط¨ط¹ظٹ ط¨ط´ظƒظ„ ظ…ظڈظ‡ظژط¯ظ‘ظگط¯!”
    ظ‚ط§ظ„: “ط£ظ†طھظ… ط§ظ„ط£ظ…ط±ظٹظƒط§ظ† ظ…ظ‡ظˆظˆط³ظˆظ† ط¨طµط­ظ‘طھظƒظ….”
    - ط؛ط±ظٹط¨ ط£ظ† ظٹط®ط±ط¬ ظƒظ„ط§ظ… ظƒظ‡ط°ط§ ظ…ظ† ط±ط¬ظڈظ„ ط£ظƒط§ط¯ظٹظ…ظٹظ‘ ظ…ط«ظ„ظƒ- ظ…ظ† ظƒط§ظ† ظٹطھط­ط¯ظ‘ط« ط§ظ„ط¨ط§ط±ط­ط© ط¹ظ† ظ…ظˆط§ط±ط¯ ظƒظˆظƒط¨ظ†ط§ ظˆظƒظˆظ†ظ‡ط§ ط؛ظٹط± ظ…طھط¬ط¯ظ‘ط¯ط© ط¥ظ„ظ‰ ظ…ط§ ظ„ط§ ظ†ظ‡ط§ظٹط©طں ظ…ظ† ظƒط§ظ† ظٹطھط­ط¯ظ‘ط« ط¹ظ† ط§ظ„ط£ظ†ط¸ظ…ط© ط§ظ„ط¨ظٹط¦ظٹظ‘ط©.
    - ظ‡ط°ط§ ظ„ط§ ظٹظ…ظ†ط¹ ط£ظ†ظ‘ظƒظ… ظ…ظ‡ظˆظˆط³ظˆظ† ط¨طµط­ظ‘طھظƒظ…طŒ طھط­ط³ط¨ظˆظ† ط£ط¹ط¯ط§ط¯ ط§ظ„ط³ط¹ط±ط§طھ ط§ظ„ط­ط±ط§ط±ظٹظ‘ط©طŒ ظˆطھط¶ط¹ظˆظ† طµظˆط± ط§ظ„ط£ظ‡ط±ط§ظ… ط§ظ„ط؛ط°ط§ط¦ظٹظ‘ط© ط¹ظ„ظ‰ ط«ظ„ط§ط¬ط§طھظƒظ…… ط£طھط¯ط±ظٹظ† ط£ظ†ظ‘ ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط± ظ‚ط¯ ظٹظ†ظ‚ظ„ط¨ ط¨ظ†ط§ ط§ظ„ط¢ظ† ط£ظˆ ظٹطµط·ط¯ظ… ط¨ط§ظ„ط¬ط¨ظ„طں
    ظ‚ط§ظ„ ظ‡ط°ط§ ظˆظ‡ظˆ ظٹظ†ط¸ط± ظپظٹ ط¥ط¹ط¬ط§ط¨ ظˆط®ظˆظپ ط¥ظ„ظ‰ ط§ظ„ظ…ظ†ط¸ط± ط§ظ„ط±ط§ط¦ط¹ ظ…ظ† ط­ظˆظ„ظ‡ظ…طŒ ط­ظٹط« ط§ط®طھط±ظ‚ ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط± ظپظٹ ط³ط±ط¹ط© ط±ظ‡ظٹط¨ط© ط«ظ„ط§ط«ط© ط£ظ†ظپط§ظ‚ ظ…ط¯ظ‚ظˆظ‚ظ‚ ظپظٹ ظ…ط±طھظپط¹ط§طھ ط¥ظ‚ظ„ظٹظ… ظ„ظˆظ…ط¨ط§ط±ط¯ظٹط§ ظپط§ط¦ظ‚ط© ط§ظ„ط¬ظ…ط§ظ„.
    - ط§ظ„ط£ط³ظˆط£ ط£ظ†ظ‘ظ‡ ظ„ظ† ظٹظ†ظ‚ظ„ط¨ ط¨ظ†ط§طŒ ظˆط£ظ†ظ‘ظ†ط§ ط³ظ†ط¹ظٹط´ ط­طھظ‘ظ‰ ط§ظ„ط«ظ…ط§ظ†ظٹظ† ظ†ط´ظƒظˆ ط¢ظ„ط§ظ… ط¹ط¸ط§ظ…ظ†ط§ ظˆظ…ظپط§طµظ„ظ†ط§طŒ طھط±طھط¬ظپ ط£ط·ط±ط§ظپظ†ط§طŒ ظˆظ†ط¹ط¬ط² ط¹ظ† ط§ظ„طھط¨ظˆظ‘ظ„ ط¨ط£ظ†ظپط³ظ†ط§… ط£ظ„ظٹط³ ظ‡ط°ط§ ظƒط§ط¨ظˆط³ط§ظ‹طں

    *****

    طھط¬ظ‘ظ‡ظ… ظپط¬ط£ط© ط§ظ„طھط¬ظ‘ظ‡ظ… ظ†ظپط³ظ‡ ط§ظ„ط°ظٹ ط£طµط§ط¨ظ‡ ط¨ط¹ط¯ ط¬ظ…ظ„ط© ع¤ظٹط±ع†ظٹظ†ط§ ط§ظ„ط£ط®ظٹط±ط©…
    ظٹط­ظ…ظ„ظ‚ ظ…ظ† ط¬ط¯ظٹط¯ ظپظٹ ط§ظ„طھط±ط¹ط© ط¥ط° ظٹط¹ط±ظپ ط£ظ†ظ‘ ط¨ط¹ط¯ ظ‡ط°ظ‡ ط§ظ„ظ†ظ‚ط·ط© ط³طھظ†طھظ‚ظ„ ظ…ظ† ظٹظ…ظٹظ† ط§ظ„ظ‚ط·ط§ط± ط¥ظ„ظ‰ ظٹط³ط§ط±ظ‡.
    طھط°ظƒظ‘ط± ظƒظٹظپ ظƒط§ظ† ظپظٹ ط·ظپظˆظ„طھظ‡ ظٹطھط£ظ…ظ‘ظ„ ط³ط§ط¹ط© ط§ظ„ط­ط§ط¦ط· ظ„ظ…ط¯ظ‘ط© ط³ط§ط¹ط§طھ.. ظٹط´ط±ظڈط¯ ظ…ط¹ ط¹ظ‚ط±ط¨ ط«ظˆط§ظ†ظٹظ‡ط§ ط§ظ„ط·ظˆظٹظ„ ط°ظٹ ط§ظ„ظ†ظ‡ط§ظٹط© ط§ظ„ظ…ط¯ط¨ظ‘ط¨ط© ظˆط§ظ„ط­ط±ظƒط© ط§ظ„ظ…ط±طھط¬ظپط© ط§ظ„ظ…ط¶ط­ظƒط©..
    ظƒظٹظپ ظٹظ…ط¶ظٹ ط§ظ„ط²ظ…ط§ظ† ط¨ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ط´ظƒظ„طں ظƒظٹظپ ظٹظ…ط¶ظٹطں

    ط§ظ„ظٹظˆظ… ط§ظ‚طھط±ط¨ ط¹ظٹط¯ ظ…ظٹظ„ط§ط¯ظ‡ ط§ظ„ط£ط±ط¨ط¹ظˆظ†!
    ط£ط±ط¨ط¹ظˆظ† ط¹ط§ظ…ط§ظ‹طں ظٹط§ ط§ظ„ظ„ظ‡!
    ط£ط®ط±ط¬ ط¢ظ„طھظ‡ ط§ظ„ط­ط§ط³ط¨ط© ط§ظ„ظ…ط«ط¨طھط© ط¨ط¹ظ†ط§ظٹط© ظپظٹ ظ…ظپظƒط±طھظ‡ ط§ظ„ط¬ظ„ط¯ظٹظ‘ط© ط§ظ„طھظٹ ظ‡طھظ‘ظƒ ط§ظ„ط²ظ…ط§ظ†ظڈ ط؛ظ„ط§ظپظ‡ط§:

    ماسون ماسون ماسون سون

      رامي @ 23:44 2006/12/18

  3. اعترض على منح رامي الجائزة للأسباب التالية:
    1- عدد الكلمات الواردة في مقاله 331 كلمة فقط، أي أقل بـ 33% من الحد الأدنى المطلوب.
    2- لم يتضمن بحثه أي رسوم وخرائط توضيحية وهو أساسي للتمكن من شرح تشابك العلاقات بين التنظيم في دول العالم المختلفة، وكذلك الرسم التوضيحي لقاعدة الهرم.
    3- تم تقديم البحث من نسخة الكترونية واحدة، ولم يتم إضافة نسخ للجنة التحكيم (ولا يقبل الاعتراض على أن الاعلان لم يتضمن عدد أعضاء اللجنة، لأن اللحنة سرية ولا يجب أن تعلن عنها أية معلومات)
    وعليه أرجو رفض البحث المقدم وتوبيخ الباحث على اغفاله كل هذه النقاط

      darsh_safsata @ 10:34 2006/12/19

  4. يا أخ سفسطة، دعني أسفسط قليلاً:
    ما هو تعريف “الكلمة” بالنسبة لك؟؟

      رامي @ 21:23 2006/12/19

  5. الف
    نسيت تحط رابط للوثائقي الهام ده
    http://www.imdb.com/title/tt0368891/

     Alex @ 00:50 2006/12/20

  6. Hosny is a member and thats is Enough for you to know what you wanna know

     Not Tamer Shokry @ 02:15 2006/12/20

  7. مش عارف ليه بنحب نسفسط في حاجات بسيطة وواضحة
    أولا عن الماسونية اللي كل الناس عارفينها وعارفين عنها كل حاجة
    ودلوقت عن تعريف الكلمة، الموضوع بسيط جدا، وبرضه كل الناس عارفينه، على برنامج word، لو ضغطت على word count، بيديك رقم، وزع النص بتاعك على الرقم المكتوب تبقى الوحدة التطلع لك هي الكلمة، صعبة دي؟

      darsh_safsata @ 08:17 2006/12/20

  8. I only knew what was shown in this video. A reputable Islamic news channel(Kanal 7) managed to infiltrate a lodge in Istanbul and filmed Freemasons in action. The video was aired tens of times on this channel and grabbed attention of people in Turkey but no other media outlet talked about the incident.

    (the publisher claims it is complete but it is not)translation on the right

    http://video.google.com/videoplay?docid=-8115337829826192639&q=Masonic+rituals

     Omar Arabi @ 10:05 2006/12/20

  9. عمر، كيف حالك؟ لم أكن أعرف أنك ماسوني قديم مثل رامي!

    ما جاء في الفيديو طريف بالفعل، و لهذا أقول أنهم مجموعة من غرباء الأطوار. لكني لم أجد التضحية بالأطفال التي كنت أنتظرها!

    أولا، الجزء من الفيلم، الذي يظهر فيه رجال مقنعون بطراطير، و الموصوف في الشرح على أنه عبادة شيطانية واضح أنه مدسوس على الأصل مع الإبقاء على الصوت الأصلي. تغيير الإضاءة المفاجئ و الانتقال غير الطبيعي و غير المفسر في المشهد يرجحان ذلك. أستطيع أن أدخل على نفس الفيديو لقطات من اجتماع عائلي لأي شخص!

    ثانيا، موقع المحفل الماسوني البريطاني يقول أنهم يمارسون طقوسا رمزية في اجتماعاتهم، و في تدشيت الأعضاء الجدد. لا تنس أن جمعيتهم تأسست في القرن السابع عشر، عندما كان العالم كله غريب الأطوار!

    أخيرا يذكر الموقع أيضا أن بعض الطقوس قد تغيرت مؤخرا لتناسب العصر، مثل ذلك الجزء المتعلق بتوقيع العقوبة العنيفة على مخالفي قوانين العضوية و أنها حتى قبل حذف الإشارة إليها لم تستعمل تاريخيا قط.

    ألكس، أنا ذكرت أمهات المراجع، لكن طبعا ما يمنعش أنا دا مرجع تاريخي مهم جدا.

    و بعدين يا جماعة هنروح بعيد له، الوثيقة الأهم في تاريخ الماسونية هي أمام أعينكم، محتاجة شوية تفسير بس.

      ألِف @ 16:54 2006/12/20

  10. Merhaba Alif, you are right concerning the quality of the video. The only thing that made me believe it is authentic is the credibility of Kanal 7..

    Hard to find interesting info about freemasonry on the web

     Omar Arabi @ 10:39 2006/12/22

  11. يا أخ سفسطة اسمك على غير مسمى!
    إزاي بس تعتمد على برنامج تبع مايكروسوفت لتحديد الكلمات!
    هل ميكروسوفت مثلاً يعرّف لنا “كلمة الله”؟
    إنّ النظام السائد في عد الكلمات على أنّها حروف لا مسافة بينها لهو نظام ساذج لا ينطبق على الشفرات الماسونيّة ولا الكلمات الإلهيّة.

    أحبطتني بتهاونك في تعقيد ما هو بسيط
    وتبسّطك في تهوين ما هو معقّد

      رامي @ 01:14 2006/12/23

  12. لا يا ألف لا!!!!!
    إزاي تتناسي الدور التاريخي للمسيخ الدجال و تأثيرة الوثيق بالمنظمة سيئة السمعة أعلاه

    و يشاع أن إتساع فم إسماعيل ياسين ما هو إلا نتيجة لتعاونه كماسوني مع الفضائيين الأرجوانيون مش الخضر و لا الرماديين

    بقية ال500 كلمة في تقرير مكتوب بالكيبورد السري

      مفقود @ 13:24 2007/01/03

  13. على فكرة النظام السائد لعد الكلمات على أنها حروف لا مسافة بينها نظام عبثي تماما لأن فيه لغات مش محتاجة مسافات لفصل الكلمات و تستخدم المسافات فيها لفصل الجمل و منها اليابانية.

      alaa @ 07:19 2007/01/04

  14. بشكل عام الماسونية دلوقتي بقت موضه قديمة ، فيه جماعة جديدة ابتدت وثائقها تنكشف و مؤمرتها تبان
    http://spring456.blogspot.com/2007/01/3.html

      spring @ 13:40 2007/01/05

  15. اشكرك يا اخ او اخت الف باثارة هذا الموضوع وتنبيه الشباب العربي بخطورة هذة المنظمة المشبوهه التي لا تقل خطورتها علي خطورة ممارسة العادة السرية والعياذ بالله..وبكوني مقيم في بلاد الكفر والكفار (امريكا) فقد لاحظت مدي تغلغل الماسونية في شئون المجتمع وما بريتني سبيرز وباريس هليتون الا مثال صريح علي ذلك والغرض منه هو دفع الشباب العربي المجاهد الي ممارسة العادة السرية حتي يتسني للماسونية واتباعها من الصهيونيةو الامبريالية الي اقتحام وطنا العربي السعيد المرتبط بالقيم والاخلاق الحميدة….اما عن ارتباط الشركات الامريكية الماسونية بكائنات الفضاء مثل شركةat&tفهذا ما اكتشفته من زمن بعيد بعد مالاحظت ضخامة مبالغ الفواتير التي تصلني من هذه الشركة ثم قيامهم بتغير اسم الشركة الي سن جلار cinglarومن المعروف ان كلمة سن باللغة الانكليزية تعني خطيئة وفسق والغرض من تغير الاسم الي دفع الشباب العربي المهاجر الي ممارسة الرزيلةو العادة السرية ..اخيرا جعلك او جعلكي الله ذخرا للوطن

      sonofegypt @ 16:59 2007/01/13

  16. ههنا بعض الوصلات ذات الصلة

    لمذا ستفنى امريكا
    http://www.albasrah.net/maqalat_mukhtara/arabic/0205/nadim3_050205.htm

    الجزيرة الفضائية – سرى للغاية
    http://www.aljazeera.net/NR/exeres/CFC4A1E7-94C8-44B4-A6ED-64A4057CACF5.htm

    ضد الماسون من الويكى بيديا بالانجليزية
    http://en.wikipedia.org/wiki/Anti-Masonry

    ستلاحظون اساس الماسون فى نشأة
    الكلو كوكس كلان التى كانت تشنق السود فى امريكا
    والتى انضم لها السيناتور بيرد المعمر فى مجلس الشيوخ الامريكى حالسا

    http://en.wikipedia.org/wiki/KKK

    روبرت بيرد
    http://en.wikipedia.org/wiki/Robert_Byrd
    [img]http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/8/8e/Robert_Byrd_official_portrait.jpg/150px-Robert_Byrd_official_portrait.jpg[/img]
    عن روبرت بيرد بالعربية الذى استشهد بسفينة نوح للتميز بين البشر والعنصرية
    استخدم قصة نوح في مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة كمبرر منطقي لسياسة التمييز العنصري
    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%86%D9%88%D8%AD

    جورج بوش الاب الماسونى المنضم الى السكلز
    وهى التجمع الماسونى فى جامعة ييل
    منذ سنة 1832
    http://en.wikipedia.org/wiki/Skull_and_Bones
    [img]http://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/4/4a/Skull_and_Crossbones_c1947%2C_GHW_Bush_left_of_clock.jpg[/img]
    ستلاحظون صورة جورج بوش الاب يسار الساعة

    علما ان هذى الجمعية السرية فى جامعة ييل الشهيرة بالجماجم
    قد ضمت وزراء امريكين و اعضاء بمجلس الشيوخ

     Dr.Hamza @ 03:45 2007/02/04

  17. دوريات علمية محترمة مثل روزاليوسف،؟؟؟؟

    هههههههههههههههههههههههه

    هذة منشورات دعارة و عنصرية وفتنة طائفيه و خولات بالمعنى الحرفى للكلمة

    وعموما خيرها فى غيرها

    هؤلاء الخولات هم اس الماسون فى مصر

    واذا اردت الكثير فلتأخذ بالانجليزية لانك يبدو انك لا تستطيع القراءة بالعربية

    http://en.wikipedia.org/wiki/Freemasonry

    وابحث ايضا اذا كنت تعرف النت وكلمة بحث فى مكتبة الكونجرس والسى اى ايه ومكتبة جامعة ييل فهى حافلة بالكتب من الماسون انفسهم والابحاث

    واذا واتتك الجرأه لنشر هذا التعليق

    فاتمنى ان يوفقك عقلك الجبار لنشر نتائج بحثك

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اسف فلا استطيع التوقف عن الضحك

     Dr.Hamza @ 03:59 2007/02/04

  18. ??!! i need to know more please

     هيثم @ 21:01 2007/09/07

عذرا، التعليقات مقفلة.